استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : said bouchrit

فيديو .. الطاوسي يبرز تفوق لاعب سعودي على مودريتش ويكشف عن وصفة توقيف ميسي

16/11/2022 le360 على الساعة 16h32 | تحديث 16/11/2022 على الساعة 16h33

أبرز الإطار الوطني رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم تفوق اللاعب السعودي سلمان الفرج على النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

و قال الطاوسي في تصريحات أدلى بها لملعب SBC السعودية، إن سلمان الفرج يتفوق على مودريتش في شيئ واحد، هو الواجبات الدفاعية. 
 
وعن الوصفة الفعالة للحد من خطورة ميسي في أولى مباريات الأخضر بكأس العالم 2022، قال مدرب الرجاء السابق "من الصعب الصعب وضع حراسة لصيقة مع ميسي".

و تابع صاحب الثلاثية التاريخية مع الماص ..  "إذا أوقفت ميسي توقف منتخب الأرجنتين، وعلى المنتخب السعودي التكتل منذ البداية والعمل على تضييق المساحات وإغلاق المنافذ على ميسي ورفاقه".

واسترسل "ميسي يتمتع بسرعة فائقة وأمام إمكانياته العالية يجب أن تحيط به مجموعة من اللاعبين حتى لا ينعم بحرية اللعب".

وزاد قائلا "أتوقع أن يكون منتخب أستراليا الحصان الأسود في البطولة، لأنه قوي بدنيا وشخصيته قوية جدا".

وأكمل "مدرب المغرب وليد الركراكي قريب من جميع اللاعبين في المنتخب ويعرفهم جيدا ويجيد التعامل النفسي معهم، وهذا شيء إيجابي".

وواصل الطاوسي "عودة زياش وحمدالله وغيرهم للمنتخب ستشكل حافزا كبيرا، وحمدالله تحديدا سيشكل إضافة قوية لهجوم المنتخب، وأتوقع أن يلعب أساسيا على حساب يوسف النصيري، إذ أعرف إمكانياته جيدا وكان معي عندما كنت مدربا لـ"الأسود" سابقا".

واختتم  الطاوسي تحليله للمونديال بالتوقع التالي .. "أتوقع تأهلنا مع بلجيكا لثمن نهائي مونديال قطر". 
 
يذكر أن منتخب كرواتيا منافس "الأسود" في مجموعة مونديال قطر واجه اليوم الأربعاء منتخب السعودية في إطار إستعدادي على الساعة الواحدة عصرا، وفاز عليه بهدف وحيد.
 

16/11/2022 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360