استمارة البحث

مباشر
الدراجي
© حقوق النشر : Dr

الدراجي يواصل "هلوساته" ويكشف عن الدول المستضيفة لـ"كان" خلال النسخ الثلاثة المقبلة

20/12/2022 le360 على الساعة 11h40

يواصل حفيظ الدراجي، المعلق الجزائري، وبوق النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، هلوساته، بعد أن ادعى أن الاتحاد الافريقي "كاف" حسم هوية الدولة التي ستنال شرف احتضان كأس أمم أفريقيا لسنة 2025، والتي ترشحت الجزائر لاحتضانها أيضا .

وواصل الاعلامي الجزائري ترهاته، وخرج بتدوينة جديدة يؤكد من خلالها أن الاتحاد الافريقي حسم موقف بخصوص البلد الذي سيعوض غينيا في احتضان كأس الأمم الأفريقية نسخة 2025، بعد أن أكد في وقت سابق رئيس "الكاف" أن هذه الأخيرة موتسيبي إلى أن لن تنظم بطولة أمم أفريقيا لأن بيتها التحتية لا تؤهلها لاحتضان هذا الحدث بعد، ليفتح باب التنظيم أمام عديد من الدول الأفريقية الأخرى.

وقال حفيظ الدراجي في التدوينة ذاتها :  "قبل تقديم الملفات وقبل عرضها ودراستها، والتصويت عليها في العاشر من فبراير المقبل، (الجماعة) قررت منح المغرب حق تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025".

وتابع المتحدث نفسه: " أنه تقرر منح نيجيريا وبنين اللتين تقدمتا بملف مشترك، حق تنظيم البطولة سنة 2027، فيما تم منح الجزائر شرف التنظيم سنة 2029" .

واسترسل الدراجي قائلا :  " كان من المفروض أن يتم على هامش بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقررة في الجزائر ، لكنه تأجل إلى شهر فبراير  .. والفاهم يفهم كيف تدار الأمور ، وما يجب أن نفعل خاصة وأن الكرة لم تعد مجرد لعبة كما يعتقد الكثير والاختيار على هذا المستوى لا علاقة له بالملف " .

20/12/2022 على الساعة 11h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360