استمارة البحث

مباشر
متولي العرجون
© حقوق النشر : Dr

بعد متولي وأحداد..العرجون يضاعف متاعب البدراوي قبل الميركاتو الشتوي

01/01/2023 le360 على الساعة 11h40

انضاف عمر العرجون ، اللاعب السابق للرجاء الرياضي، وخط وسط الميدان الحالي لفريق الفيصلي السعودي، للائحة اللاعبين الذين يطالبون عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر، بمستحقاتهم المالية منذ الموسم الماضي .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن عمر العرجون رفض في الوقت الحالي اللجوء للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الاخضر، وأنه يفضل الحصول اليها بطريقة ودية .

وكشف المصدر ذاته ، أن  عمر العرجون يطالب إدارة الرجاء التوصل بمبلغ 130 مليون سنتيم، علما أن اللاعب المذكور كان تنازل في وقت سابق عن 40 مليون سنتيم  قبل مغادرته، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه به والذي انتهى متم الموسم الكروي الماضي .

وكان كل من محسن متولي، وإلياس الحداد، وزكرياء الوردي، وحميد أحداد ثم عبد الاله الحافيظي، قد قرروا اللجوء للجامعة من أجل استخلاص مستحقتهم العالقة منذ الموسم الماضي .

يذكر أن العرجون انتقل لفريق الفيصلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي،  وبات صمام أمان لخط وسط ميدانه هذا الموسم، الذي يُراهن خلاله على العودة للقسم الممتاز في الدوري السعودي للمحترفين .

01/01/2023 على الساعة 11h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360