استمارة البحث

مباشر
محفوظ البدراوي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء .. "أقزام" البدراوي يصبحون عمالقة

15/02/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h36 | تحديث 15/02/2023 على الساعة 11h44

عبّرت بعض الجماهير العاشقة للرجاء الرياضي لكرة القدم عن غضبها من المكتب المسير لفريقها، بعد أن اختار عزيز البدراوي، رئيس النادي، أن تتوجه بعثة النادي الأخضر، اليوم الأربعاء، صوب العاصمة التانزانية دار السلام، لمواجهة سيمبا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في رحلة "شاقة".

وتستغرق رحلة الرجاء الرياضي إلى تانزانيا، لمواجهة سيمبا يوم السبت المقبل، برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ما لا يقل عن 22 ساعة من الطيران، لعدم وجود رحلات مباشرة من الدار البيضاء، ما سيتسبب في إرهاق اللاعبين، قبل خوضهم المواجهة المذكورة.

واستغربت فئة عريضة من جماهير الرجاء الرياضي، لقرار البدراوي، الذي فشل في تأمين رحلة "خاصة"، متسائلة عن وعوده قبل توليه رئاسة الفريق الأخضر، والتي تعهد من خلالها بإحداث قفزة نوعية في تسيير النادي ووضعه بين مصاف الفرق الكبيرة .

من جهتهم، عبر عدد من منخرطي الرجاء عن استيائهم الكبير، للتراجع الكبير الذي يرون أن الفريق يعيش على وقعه في عهد البدراوي، مؤكدين بأن المكتب المسير الأخير للنادي الأخضر، الذي كان يقوده أنيس محفوظ، ووصف الرئيس الحالي أعضاءه بالأقزام، نجح في تأمين أربعة رحلات خاصة، للفريق خلال مشاركته القارية .

ورغم من فترته التسييرية القصيرة، فقد نجح المكتب السابق في تأمين رحلا صوب كل من العاصمة الدوحة قطر لخوض السوبر الافريقي، وغينيا لمواجهة حوريا كوناكوري، والجزائر لمواجهة وفاق سطيف، والقاهرة لمواجهة الأهلي المصري، وجميعها في مسابقات دوري أبطال إفريقيا التي تخص الموسم الرياضي الماضي، فيما توجه صوب جنوب إفريقيا في رحلة عادية، على اعتبار أن السلطات هناك ترفض الترخيص للطائرات الخاصة المغربية دخول أجوائها. 

ويحتل الرجاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فايبرز الأوغندي بخمسة أهداف دون رد، متبوعا حوريا الغيني بالرصيد ذاته مع أفضلية للنسور بفارق الأهداف ثم يقبع كل من سيمبا وفايبرز في المركز الأخير بدون رصيد.

15/02/2023 على الساعة 11h36 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360