استمارة البحث

مباشر
أنيس محفوظ
© حقوق النشر : Dr

خاص le360 ..أنيس محفوظ يدافع عن الرجاء لانتزاع 200 مليون

05/04/2023 le360 على الساعة 17h00

تنظر محكمة التحكيم الرياضي "الطاس" اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في قضية فريق ريو أفي البرتغالي ضد الرجاء الرياضي، بعدما أنصفت لجنة النزاعات بالفيفا الفريق الأخضر في نزاعه مع الفريق البرتغالي في قضية الكاميروني فابريس أولينغا.

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق  أن القاضي المكلف بالتداول في ملف نزاع الرجاء الرياضي  ضد ريو أفي البرتغالي، قام باستدعاء أنيس محفوظ، الرئيس السابق للنادي الأخضر، من أجل الافادة بشاهدته،  وتقديم دفوعاته بخصوص حيثيات تعاقده  مع اللاعب الكاميروني فابريس أولينغا، قبل أن بتراجع هذا الأخير ويتخلف عن الالتزام الذي وقعه مع فريق النسور الخضر .

وشدد المصدر ذاته، أنه سيتم الاستماع للرئيس السابق للرجاء عن طريقة تقنية "الزوم" من أجل إقناع القاضي المكلف بقانونية ومشرعية مطالب النادي الأخضر .

ولجأ ريو أفي البرتغالي إلى محكمة التحكيم الرياضي "الطاس" للطعن في قرار لجنة النزاعات بالفيفا، التي ألزمته بتسديد 173 مليون سنتيم للرجاء  بالتضامن مع المهاجم الكاميروني فابريس أولينغا، لتراجع الأخير عن إتمام تعاقده مع ممثل العاصمة الاقتصادية.

يذكر أن الفريق البرتغالي والكاميروني فابريس أولينغا سيكونا ملزمين بدفع أكثر من 200 مليون سنيتم للرجاء، في حال أيدت "الطاس" قرار الفيفا، بعد. احتساب فوائد التأخير في تسديد المبلغ المذكور  .

05/04/2023 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360