استمارة البحث

مباشر
جريندو
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تصدم المغرب التطواني وترفض تأهيل مدربه

24/04/2023 le360 على الساعة 08h00 | تحديث 24/04/2023 على الساعة 08h07

رفضت لجنة الرخص، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب المغرب التطواني بالترخيص لهشام اللويسي، بالجلوس في كرسي احتياط الفريق التطواني في مسابقة البطولة الاحترافية الأولى ، بسبب عدم تسوية وضعيته .

ورفضت الجامعة الملكية الاستجابة  لطلب إدارة  فريق المغرب التطواني، وطالبتها بتزويدها بوثيقة تؤكد فسخ  عقد مدرب فريقها الأول السابق، رضى حكم، بالتراضي، أو وثيقة تؤكد حصوله على مستحقاته كاملة قبل إقالته من منصبه، لمنح رخصة التدريب لمدربها الجديد هشام اللويسي .

في السياق ذاته، باتت جماهير المغرب التطواني ومعها عدد كبير من مستخدمي والعاملين بالنادي ، تمني النفس بتدخل السلطات المحلية ، لاقالة رئيس النادي، محمد رضوان الغازي، الذي فشل في تدبير عدد كبير من ملفات  النادي، بسبب تسييره العشوائي، الذي أعاد الفريق التطواني للمنافسة مجددا على عدم الانحدار للقسم الثاني .

وكشفت مصادر مقربة من الفريق التطواني، أن موطفي ومستخدمي هذا الأخير باتوا يعانون الأمرين ، بعدما لم  يصرف رضوان الغازي رواتبهم الشهرية، والتي تبلغ 17 شهرا لحدود اللحظة، فيما لم يتوصل اللاعبون براتب شهرين، ومنح توقيعهم السنوية، رغم مطالبتهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريقفي أكثر من مناسبة.

 ويعيش الفريق التطواني حالة من الغضب والفوضى ، بسبب التسيير العشوائي للرئيس الحالي، الذي تسبب في إغراق النادي في عدد كبير من ملفات النزاعات الموحودة على طاولة الحامعة الملكية والاتحاد الدولي للكرة ضد لاعبين ومدربين سابقين .

24/04/2023 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360