استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Snrt

"ورطة" تعقد مهمة فاخر في رحلة البحث عن بطاقة البقاء بالقسم الاول

12/06/2023 le360 على الساعة 18h00

يعاني امحمد فاخر ، مدرب اولمبيك خريبكة ، في الآونة الأخيرة من مجموعة من الاكراهات قبل خوض الفريق الخريبكي ل4 مباريات حاسمة في رحلة بحثه عن ضمان مكانته بالقسم الوطني الاحترافي الأول .

وبات المكتب المديري الحالي للفريق الخريبكي، بقيادة رئيسه يوسف ججيلي، إضافة لمدربه امحمد فاخر،  يعيشون على وقع "الازمة المالية" ، بسبب سوء التتسيير والتدبير للمكتب النسير السابق ، الذي كان يقوده عبد الكريم فسيني، الذي ورّط الفريق في مجموعة كبيرة من الصفقات الفاشلة، وتركه غارقا في وحل الديون .

وفي ظل غياب الدعم المالي للفريق الخريبكي، وعدم توصل لاعبيه ببعض مستحقاتهم المالية، أضرب لاعبو اولمبيك خريبكة عن التداريب خلال الفترة الاخيرة، ما بات يؤرق امحمد فاخر، الذي بات مطالبا بالحفاظ على لياقة لاعبيه وضمان تنافسيتهم للمباريات الأربع الأخيرة والحاسمة في بقاء الفريق ضمن أندية الصفوة .

كما ضاعفت كثرة الاصابات من معاناة مدرب أولمبيك خريبكة، إذ يفتقد خدمات مجموعة من اللاعبين في إطار تحضيراته للمباريات الأربع المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من نجيب معتني، أمين اللواني، الغاني كوامي أبوكو، أسامة الشعيبي، عبد العزيز الرايس، وزكرياء العيوض ثم إسماعيل الحراش .

وكان فريق أولمبيك خريبة قد أحرى في وقت سابق مبارتين وديتين إعداديتين أمام شباب المحمدية والرجاء الرياضي، وانتهت الأولى بالتعادل بهدف لمثله، فيما اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام زملاء أنس الزنيتي .

يذكر أن امحمد فاخر قاد أولمبيك خريبكة في 4 مباريات حصد خلالها فوزا وحيدا وكان أمام الرجاء الرياضي، واكتفى بنتيجة التعادل أمام المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي، وتواضع أمام اتحاد طنجة بثلاثة أهداف دون رد .

12/06/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360