استمارة البحث

مباشر
طاليب طارق مصطفى
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يُفاضل بين مدربين لخلافة طاليب

04/07/2023 le360 على الساعة 12h00

قرر عبد اللطيف مقترض ، رئيس المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي، طي صفحة المدرب عبد الرحيم طاليب، الذي قاد الفريق الدكالي للاندحار للقسم الثاني للمرة الثانية بعد عام 1999.

وعلم le 360 سبور من مصدر مطلع، آن فريق الدفاع الحديدي، يُفاضل بين مدربين إثنين،  لخلافة عبد الرميم طاليب في تدريب الفريق الدكالي، إذ ينتظر الحسم في إقالته خلال الأيام القليلة المقبلة .

وأوضح  المصدر ذاته، أن أغلبية أعضاء المكتب المسير للدفاع الجديدي قرروا التعاقد مع مدرب جديد، رغبة منهم في ضخ دماء جديدة في الفريق، والاستعداد للموسم المقبل بطريقة أفضل، لتحقيق الصعود والعودة للبطولة الاحترافية الاولى .

وشدد المصدر ذاته، أن النتائج السلبية التي حصدها طاليب خلال الجولات 7 الآخيرة من الموسم الكروي المنقضي ، والأداء المتواضع وقع عليه الفريق الدكالي، أقلق كل مكونات المكتب المسير للفريق الجديدي، وفرض عليهم التفكير في التعاقد مع مدرب جديد يقود الدفاع الجديدي خلال منافسات الموسم المقبل.

ويضع الفريق الدكالي  ضمن اهتمامته بالدرجة الأولى التعاقد مع عبد الطيف حريندو، المدرب السابق لفريقي المغرب الفاسي والمغرب التطواني، وأيضا محمد بنشريفة، المدرب السابق لفريق نهضة الزمامرة .

04/07/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360