استمارة البحث

مباشر
منتخب23
© حقوق النشر : Dr

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالي في نصف نهائي "كان" الأولمبيين

04/07/2023 le360 على الساعة 10h30

يلاقي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مساء اليوم الثلاثاء 4 يوليوز 2023، نظيره مالي، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، لحساب دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا .

وتأهل المنتخب الوطني الأولمبي لدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق بعد أن تصدر  المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط من 3 مباريات، بعد أن فاز على غينيا وغانا والكونغو على التوالي، فيما بلغ  منتخب مالي، الدور ذاته بشق الأنفس، بعد انتزاعه وصافة المجموعة الثانية خلف منتخب مصر، برصيد  6 نقاط من انتصارين على الغابون والنيجر، وهزمة أمام منتخب الفراعنة .

وتدرك العناصر الوطنية أهمية  وقيمة المباراة  أمام مالي، خاصة أن الفوز على هذا الأخير لا يعني فقط التأهل لنهائي  كأس أمم إفريقيا ومواصلة المنافسة للظفر باللقب، بل تكمن أهميتها أن الفائز بها سيضمن بطاقة  التأهل الثانية لأولمبياد باريس، دون الحاجة لخوص مباراة تحديد المركز الثالث.

وسيكون متاحا للجماهير العربية والافريقية مشاهدة  مبارلاة القمة بين المغرب ومالي عبر قناة "بي إن سبورتس" رقم 4،  كما يمكن للجماهير المغربية متابعتها مجانا عبر قناة "الرياضية" المغربية عبر البت الأرضي " TNT" .

وتنطلق صافرة بداية مباراة  المغرب ومالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة الرباط، الثامنة  بالتوقيت العالمي الموحد "غرينتش" .

04/07/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360