استمارة البحث

مباشر
كأس العالم للعبة "فيفا الالكترونية".. المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة
© حقوق النشر : Dr

كأس العالم للعبة "فيفا الالكترونية".. المنتخب المغربي يتجاوز البيرو ويضرب موعدا مع هولندا في دور الربع

13/07/2023 le360 على الساعة 16h26

تأهل المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية" المشارك في كأس العالم التي افتتحت الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية، إلى دور ربع النهائي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل إلى هذا الدور، بعد الفوز في الدور الثاني على البيرو حيث تعادلا ذهابا بدون أهداف وإيابا بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز عليه عن طريق ضربات الترجيح بخمسة لأربعة.

وبذلك سيواجه المنتخب المغربي في دور الربع، منتخب هولندا الذي تأهل في وقت سابق.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية"، يتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى كأس العالم، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار إلى أن المنافسات تقام في مدينة الرياض بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويتأهل إلى الدور الثاني أصحاب المراكز الأربعة الأولى عن المجموعات الأربع التي تتنافس ضمن هذه البطولة العالمية. ويبلغ مجموع جوائز المنافسات حوالي مليون دولار أمريكي، إذ ينال المنتخب البطل 300 ألف دولار أمريكي، وصاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، وصاحبا المركزين الثالث والرابع 75 ألف دولار، بينما تنال المنتخبات من الخامس إلى الثامن 40 ألف دولار، ومن التاسع إلى الـ16 حوالي 20 ألف دولار، والمنتخبات التي تحتل المراكز من الـ17 إلى 24 حوالي 10 آلاف دولار.

13/07/2023 على الساعة 16h26 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360