استمارة البحث

مباشر
بودريقة خفيفي
© حقوق النشر : Dr

رسميا..الرجاء يحسم رابع تعاقداته الصيفية

18/07/2023 le360 على الساعة 09h00

واصل المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة محمد بودريقة، سلسلة تعاقداته الصيفية، ونجح بشكل رسمي في التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 كشف مصدر le360 سبور ، أن الرجاء الرياضي تعاقد بشكل رسمي مع آدم  النفاتي في صفقة انتقال حر ، و وفق عقد لموسمين رياضيين، بعد أن أنهت إدارة  فريق الجيش الملكي، الارتباط به ، بداعي تراجع مستواه .

وكشف مصدر مقرب من الجيش الملكي، أن آدم النفاتي كان قد جدد عقده رفقة الفريق العسكري لموسمين رياضيين، خلال الميركاتو الصيفي، مقابل منحة مالية كبيرة، وكان سيكلف خزينة الفريق العسكري، منحة توقيع قيمتها 400 مليون سنتيم خلال الموسم المقبل.

وآوضح المصدر ذاته، أن مسؤولي الجيش لم يقتنعوا بمردود النفاتي خلال الموسم المُنقضي، واضطروا لتفعيل بند بعقد اللاعب المذكور، الذي كان يقضي بأن استمراره في الفريق العسكري، رهين بتوصله برسالة من إدارة النادي قبل منتصف الشهر الجاري .

وأحجمت إدارة فريق الجيش الملكي، عن مراسلة النفاتي، واختارت عزم الاعتماد على خدماته خلال الموسم الكروي المقبل .

يذكر أن النفاتي رابع تعاقدات الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ان تعاقد في وقت سابق مع كل من الجنوب إفريقي هاشم دومينفو، وعبد الله خفيفي، ويوسف بلعمري، اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي.

18/07/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360