استمارة البحث

مباشر

خاص من السعودية..بالفيديو: 3 لاعبين خارج لائحة الرجاء أمام بلوزداد في البطولة العربية

25/07/2023 خليل أبوخليل على الساعة 12h03

خص الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي ، ثلاثة لاعبين، بتداريب انفرادية من أجل تأهيلهم للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، التي تنطلق بعد غد الخميس بمشاركة 16 فريقًا.

وعاين le360 سبور  الذي حضر الحصة التدريبية الأولى لفريق الرجاء الرياضي بالأراضي السعودية، التي احتضنها الملعب الرديف لنادي أبها ، أن كل من الجنوب إفريقي هاشم دومينغو ، وعبد الله فرح ثم جمال حركاس، خاضوا حصة تدريبية منفردة .

وأوضح مصدر بالطاقم التقني للرجاء ، أن هاشم دومينغو غير جاهز بدنيا فيما يعاني كل من جمال حركاس وعبد الله فرح من الاصابة، ما سيفرض غيابهم عن المباراة الاولى أمام شباب بلوزداد الجزائري.
 
وكان فريق الرجاء الرياضي، قد وصل صباح أمس الاثنين، لمدينة أبها السعودية، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، التي خاض بها معسكرا إعداديا تحضيرا لمشاركته  في البطولة العربية.

وسيواجه الرجاء الرياضي كل من شباب بلوزداد الجزائري بعد غد الخميس ، تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، والكويت  الكويتي يوم 31 ، بداية من الساعة السادسة عشية، ثم الوحدة الإماراتي يوم 3 من شهر غشت المقبل بداية من الساعة الثانية عشية .

موفدي le360 الى السعودية
خليل السالك وخليل أبوخليل

25/07/2023 على الساعة 12h03 خليل أبوخليل