استمارة البحث

مباشر
الحسوني الوداد
© حقوق النشر : Dr

سايس والحسوني يروجان لإنطلاقة الدوري القطري

11/08/2023 le360 على الساعة 09h30

دشنت مؤسسة دوري نجوم قطر، أمس الخميس، الفعاليات الترويجية للدوري المحلي، وذلك بالتزامن مع بقاء أقل من أسبوع على بدء الموسم الجديد.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، بهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بجانب إتاحة الفرصة لمقابلة نجوم الأندية طوال فترة الحملة، التي تستمر حتى 15 غشت الجاري.

وتواجد عدد من نجوم فرق الدوري، وعلى رأسهم حسن الهيدوس ورومان سايس ثنائي السد، ومحمد صلاح النيل مهاجم معيذر، وبعض لاعبي الأندية الأخرى.

كما شهدت الفعاليات، حضور بعض جماهير فرق الدوري القطري، وذلك للتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة.

وأبدى حسن الهيدوس قائد السد، سعادته الكبيرة بالأجواء التي شهدتها منطقة الفعاليات، مشيرا إلى أن الترويج لمسابقة الدوري أمر مهم من أجل تعريف الجماهير بالبطولة وجذبهم لحضور المباريات.

وأضاف "جميع الفرق باتت جاهزة لصافرة انطلاق الموسم الجديد، وبالنسبة للسد فقد أكملنا فترة الإعداد الحالية بعد المعسكر الخارجي في النمسا والمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وشدد "نتمنى أن نوفق في الموسم الجديد بتحقيق الانتصارات وننافس بقوة على اللقب المحلي".

بدوره، أعرب أيمن الحسوني لاعب معيذر الحالي والوداد الرياضي سابقا عن أمله في أن يقدم كل ما بوسعه لخدمة فريقه الجديد، وتحقيق تطلعات النادي بعد العودة لدوري نجوم قطر.

وتابع "نتمنى الظهور بالمستوى المطلوب، ونأمل أن نشاهد مباريات قوية من جميع الفرق".

وتعتبر الحملة الترويجية لدوري نجوم قطر، فرصة للمشجعين للالتقاء بالنجوم الجدد لأندية الدوري، وكذلك الاستمتاع بالفعاليات التي تقام خلال الجولة، وشراء التذاكر للمباريات التي تقام في الجولة الأولى.

11/08/2023 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360