استمارة البحث

مباشر
عادل رمزي
© حقوق النشر : خليل السالك

مدرب الوداد يستعين برضوان العلالي لاختبار جاهزية لاعبيه للموسم المقبل

19/08/2023 le360 على الساعة 22h28 | تحديث 19/08/2023 على الساعة 22h28

كشف مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مدرب هذا الأخير، عادل رمزي، برمج ثالث مبارياته الودية بمعسكر مراكش، وقرر مواجهة رجاء بني ملال، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل.

وسيواجه فريق الوداد الرياضي نظيره رجاء بني ملال، الذي يدربه اللاعب السابق للفريق الأحمر، يوم الأربعاء المقبل، بملحق الملعب الكبير لمدينة مراكش .

وكان الفريق الوداد، قد خاص، اليوم السبت ، مباراة ودية أمام فريق أولمبيك مراكش، وانتهت بالتكافؤ دون أهداف .

وسبق للوداد تحت قيادة مدربه الكفؤ، عادل رمزي، أن خاض ودية أولى أمام أولمبيك آسفي، يوم الثلاثاء الماضي، ونجح خلالها زملاء يحيى جبران، في حسمها لصالحهم بهدف دون رد، كان من توقيع الدولي الجزائري  زكرياء الدراوي .

وعقب تأجيل أولى مباراته  أمام الفتح الرباطي في البطولة الوطنية، التي تقرر انطلاقتها الاسبوع المقبل، قرر عادل رنزي برمجة مواجهة ودية ثالثة أمام الهلال السوداني، يوم 28 من الشهر الجاري .

وكان فريق الوداد الرياضي قد تعاقد مجموعة من اللاعبين المميزين استعدادا منه للعودة لمنصات التتويج التي غاب عنها الموسم الماضي، وتعاقد مع كل مهدي مفتاح، الحزائريين إلياس شتي و زكرياء دراوي، والليبي حمد الهوني، ومنتصر لحتيمي وأسامة محروس، وكريم أيت امحمد، حمزة الركراكي و الشرقي البحري ثم هشام أيت برايم .

ويواصل فريق الوداد الرياضي، استعداداته للموسم الكروي الجديد، من خلال المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق الأحمر، بمدينة مراكش

19/08/2023 على الساعة 22h28 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360