استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي يزُف خبرا سارا للركراكي بعد انضمامه لعملاق الدوري اليظالي

20/08/2023 Le360 / وكالات على الساعة 19h19 | تحديث 20/08/2023 على الساعة 19h19

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الأحد 20 غشت 2023، من خلال حسابه على موقع "إكس" (تويتر سابقاً)، تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة، قادماً من نادي باري الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

ولم يكشف بطل إيطاليا في الموسم الماضي، أي تفاصيل مالية تتعلق بالعقد أو مدته، لكنه أكد أنّ شديرة سيخوض الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، مع نادي فروسينوني الذي يعرف جيداً لاعب المنتخب المغربي بعد أن كان يلعب في الموسم الماضي ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالية، قبل صعوده إلى الكالتشيو.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنّ اللاعب وقع عقداً لأربع سنوات، حتى 30 يونيو من عام 2027، حيث من المنتظر أن يكون في الموسم المقبل، معوضاً للنيجيري فيكتور أوسيمين، بعد مغادرته.

وكان شديرة قد وحه في وقت سابق رسالة إلى جماهير فريقه السابق باري، من خلال حسابه على "إنستغرام" جاء فيها: "حان الوقت لنقول وداعاً، وصلت إلى هنا قبل عامين برغبة كبيرة في تسجيل الأهداف، لأن اللعب هنا هو امتياز لا يستطيع اختباره سوى قليلين، وسوف أتذكره دائماً، كان حباً من النظرة الأولى، في عام واحد، تمكنا من الصعود من الدرجة الثالثة إلى الثانية، ثم حلمنا بالدرجة الأولى، كانت رحلة جميلة، أود أن أشكر النادي وزملائي والمشجعين، لقد رحبوا بي مثل الابن، وسأكون دائماً ممتناً لهم، أنا أحبكم.. شكراً على كل شيء".

20/08/2023 على الساعة 19h19 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360