استمارة البحث

مباشر
البرنوصي
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية في برنامج الجولة العاشرة لبطولة الهواة

24/11/2023 le360 على الساعة 15h30

يتواصل مسلسل الاثارة والتشويق بالبطولة الوطنية للقسم الوطني الأول هواة إذ ستُجرى منافسات الجولة العاشرة السبت و الأحد، التي ستُجرى في توقيت موحد وستنطلق جميعها على الساعة الثالثة زوالاً.

ويواجه فريق أمل اتحاد الفتح الرياضي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول سبورة الترتيب، برصيد ثمانية عشر نقطة، نظيره فريق أولمبيك اليوسفية متذيل الترتيب، برصيد خمس نقاط، فيما يواجه فريق الإتحاد البيضاوي، فريق اتحاد سيدي قاسم، الذي يحتل المرتبة الرابعة عشرة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين فقط على مضيفه، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط.

ويلعب فريق جمعية المنصورية ، رابع  سبورة الترتيب، ضد فريق الاتحاد الزموري الخميسات، الذي يحتل الرتبة الثالثة عشر برصيد ثمان نقاط .

ويواجه يوم الأحد، متصدر البطولة، فريق الرشاد البرنوصي، برصيد 20 نقطة، نظيره اتحاد تمارة، و فيما يُواجه مطارده المباشر، فريق اتحاد يعقوب منصور، الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد عشرين نقطة و فارق هدفين فقط على المتصدر، ضيفه وداد تمارة الذي يحتل الرتبة السادسة برصيد 14 نقطة.

ويستقبل فريق اتحاد أمل تزنيت الذي يحتل المركز العاشر، ضيفه حسنية لازاري وجدة، بفارق فقط نقطة واحدة بين الفريقين، في حين يخوض فريق النادي القنيطري، مباراته ضد فريق وداد قلعة السراغنة الذي يحتل الرتبة الخامسة برصيد أربعة عشر نقطة وفارق ست نقاط على المتصدر.

وفي صراع أسفل الترتيب، سيواجه فريف فتح الناظور صاحب المركز الأخير برصيد أربع نقاط، صاحب المركز السابع، مولودية آسا، برصيد ثلاثة عشر نقطة .

وفيما يلي برنامج الجولة  10 بالتفصيل :

السبت 25 نونبر 2023
أولمبيك اليوسفية … أمل الفتح الرياضي
الاتحاد البيضاوي…اتحاد سيدي قاسم
الاتحاد الزموري للخميسات…الجمعية الرياضية المنصورية

الأحد 26 نونبر 2023
اتحاد يعقوب المنصور …وداد تمارة
أمل تزنيت…حسنية لازاري وجدة
فتح الناظور…مولودية آسا
النادي القنيطري …وداد قلعة سراغنة

آية غرفاوي  -صحفية متدربة
 

24/11/2023 على الساعة 15h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360