استمارة البحث

مباشر
أمين الكرمة
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم لاقالة أمين الكرمة في نهضة بركان

10/01/2024 le360 على الساعة 10h30

يتجه المكتب المديري لفريق نهضة بركان، نحو إقالة مدربه أمين الكرمة، والاستجابة لمطالب الجماهير البركانية، بعد السقوط المذل في الدوري أمام نهضة الزمامرة، وخسارته أمامه بهدفين لهدف لحساب الحولة الأخيرة من شطر ذهاب البطولة الاخترافية.

وكشف مصدر le360 سبور أن المكتب المديري للفريق البركاني سيعقد غدا الخميس،  اجتماعا حاسما مع منخرطي الفريق البرتقالي ، من أجل الحسم في موضوع إقالة أمين الكرمة، بداعي تواضع أداء فريقهم الأول في منافسات الدوري الاحترافي . 

ورجحت مصادر le360 سبور  أن يتعاقد الفريق البركاني مع مدرب جديد خلال فترة توقف البطولة الاحترافية، خاصة أن نتائج الفريق البرتقالي في الدوري الاحترافي لا تتمتاشى والامكاانيات البشرية واللوجستيكية التي يتوفر عليها نهضة بركان .

وأحدثت الهزيمة أمام فريق نهضة بركان انزعاجا كبيرا بين مسؤولي فريق نهضة بركان، ولم يتقبلوا ضياع 3 نقاط ثمينة في سباق الفوز بلقب الدوري الاحترافي هذا الموسم .

وأقدم الفريق البركاني على تعاقدات مهمة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وبمبالغ مالية مهمة،  خاصة أن مسؤوليه وضعوا نصب أعينهم التتويج بأول لقب للدوري هذا الموسم، غير أن إهدار أمين الكرمة لنقاط مهمة أمام أندية متواضعة، جعل مسؤولي الفريق البركاني يتخوفون أن يبتعد فريقهم على تحقيق هذا الهدف خلال منافسات الموسم الكروي الحالي .

يذكر أن فريق نهضة بركان أنهى شطر ذهاب البطولة الاحترافية برصيد 26 نقطة بفارق 7 نقاط  كاملة عن المتصدرين،  الجيش الملكي والرجاء الرياضي ,

10/01/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360