استمارة البحث

مباشر
برادة
© حقوق النشر : Dr

مانشستر يونايتد يستعين بكفاءة مغربية ويعينه مديرا تنفيذيا للنادي

21/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 13h02 | تحديث 21/01/2024 على الساعة 13h03

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا تعيين المغربي عمر برادة في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للنادي، ضمن التغييرات الإدارية التي بدأت مع انضمام جيم راتكليف إلى ملاك النادي بنسبة الربع من إجمالي أسهم الشركة الرياضية.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يسر مانشستر يونايتد أن يعلن عن تعيين عمر برادة رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للنادي، في إطار تصميم النادي على وضع كرة القدم والأداء على أرض الملعب في قلب كل ما نقوم به”.

وأضاف مانشستر يونايتد في بيانه: “يأتي تعيين عمر كخطوة أولى في هذه العملية، باعتباره أحد المديرين التنفيذيين الأكثر خبرة في كرة القدم الأوروبية، يتمتع عمر بخبرة كروية وتجارية كبيرة، مع سجل حافل من النجاحات القيادية ولديه شغف للمساعدة في التغيير داخل النادي”.

وعمل برادة كمدير تجاري لتسويق كرة القدم في مجموعة السيتي قبل أن يتم ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في النادي، عام 2016.

وكان برادة قد انتقل للعمل في مانشستر سيتي بعدما ترك عمله من برشلونة في عام 2011، حيث عمل في النادي الكتالوني 8 سنوات كمدير أول لتطوير الأعمال الإعلامية ورئيسا لقسم تطوير الأعمال الإعلامية.

ولعب المغربي عمر برادة، دورا بارزا في النجاحات التاريخية التي حققها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الماضية، الذي توج مؤخرًا بالثلاثية التاريخية.

21/01/2024 على الساعة 13h02 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360