استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

وثيقة رسمية.. "الفيفا" يُراسل الوداد بخصوص الميركاتو الشتوي

23/01/2024 إلياس البطاحي على الساعة 12h00 | تحديث 23/01/2024 على الساعة 12h14

راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا''، إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، من جديد بسبب قضية النيجيري ميشيل باباتوندي.

وأوضح الاتحاد الدولي عبر المراسلة، أنه لحدود الساعة لم يلتزم النادي الأحمر بتسديد مستحقات اللاعب النيجيري، والمقدرة في 560 مليون سنتيم.

وأضاف "الفيفا"، أن النادي الأحمر لحدود الساعة ممنوع من تسجيل لاعبين جدد على الصعيدين الوطني والدولي، إلى غاية تسديد مبلغ الحكم النهائي.

وطالب الاتحاد الدولي، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدم تسجيل لاعبين جدد على الصعيد الوطني إلى غاية تسديد المبلغ.

وثيقة باباتوندي
© حقوق النشر : Dr

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، قد قضت حكم لفائدة اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، مبلغ يقارب 560 مليون سنتيم في نزاعه مع الوداد الرياضي.

ووفق الوثيقة التي توصل بها موقع le360 سبور، فإن ميشيل باباتوندي كان يطالب بالحصول على ما يقارب مليار دولار، وهو المبلغ الذي يمثل مجموع مستحقاته المالية، غير أنه لم يتوصل سوى بـ 360 مليون سنتيم.

واعترض الوداد الرياضي لكرة القدم على الوثائق، التي أدلى بها اللاعب النيجيري، والتي كان يطالب من خلالها بأكثر من مليار سنتيم، من بينها 300 مليون سنتيم تعويضا عن الضرر الذي يدعي أنه تعرض إليه في الفريق الأحمر.

وقضت "الطاس" لفائدة اللاعب ميشيل باباتوندي، بمبلغ إجمالي يقدر بـ 606 قبل أن تأخذ المحكمة المذكورة، بالوثيقة التي كان وقعها المهاجم النيجيري في وقت سابق، والتي يوافق من خلاها تخفيض مجموع رواتبه بنسبة %20 ليصبح المبلغ الاجمالي المستحق ضد الوداد يُقارب 560 مليون سنتيم.

ومن ينتظر أن تعمل إدارة الوداد الرياضي، إلى رفع عقوبة المنع من الانتدابات في "الميركاتو" الشتوي، خلال الأسبوع الجاري وذلك من أجل تسجيل الانتدابات الجديدة للنادي الأحمر.

23/01/2024 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360