استمارة البحث

مباشر
محفوظ
© حقوق النشر : Dr

بودريقة يستعين بـ "سيناريو أنيس محفوظ" لهزم مهاجم جديد في الفيفا

26/01/2024 le360 على الساعة 11h30

أمهل فريق الرجاء الرياضي المهاجم الأوروغوياني أدريان بابوا، مهلة أسبوعين، للرد على رسالته التي طالبه من خلالها بتعويض، بعد إخلاله بالعقد الالكتروني الذي كان وقعه مع الفريق الأخضر، قبل تغيير وجهته إلى الدوري الأرجنتيني .

وهدد الرجاء اللاعب أدريان بالبوا  باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم،  للدفاع عن حقوقه، خاصة أنه يتوفر على وثيقة تؤكد موافقته على الانضمام إلى الفريق الأخضر مقابل الشروط المالية التي عرضها عليه الرجاء.

وكان بالبوا قد وقع إلكترونيا عقد انضمامه للرجاء، وتوصل بتذاكر السفر من اجل الانضمام للفريق الأخضر بالامارات العربية، التي يخوض بها معسكرا إعداديا ـ قبل أن يتفاجأ مسؤولو النادي بتوقيع المهاجم المذكور في كشوفات فريق أرجنتيني .

ويراهن مسؤولو الرجاء على استرداد حقوق فؤيقهم ضد بالبوا، بسلك المسطرة ذاتها، التي كان اعتمدها الرئيس السابق أنيس محفوظ، في  نزاعه ضد الدولي الكاميروني فابريس أولينغا، الذي وقع هو الاخر إلكترونيا في كشوفات النادي الأخضر، قبل أن يقرر الأخير  فسخ عقده بصفة مفاجئة وأحادية مع نادي الرجاء والتعاقد مع نادي ريو أفي البرتغالي.

ونجح أنيس محفوظ في كسب ملف فابريس أولينغا واستنصدر حكما من غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، ويقضي  تعويض النادي الأخضر بمبلغ مالي قدره 173 مليون سنتيم، حسب القرار المؤرخ في 15 شتنبر 2022 .

26/01/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360