استمارة البحث

مباشر
 إيميرس فاي
© حقوق النشر : Dr

مدرب منتخب الكوت ديفوار :"المغرب مثال رائع لكرة القدم الإفريقية"

21/02/2024 le360 على الساعة 14h00 | تحديث 21/02/2024 على الساعة 15h08

يواصل إيمريس فايي، مدرب كوت ديفوار، الإشادة بالمنتخب الوطني المغربي، بعد تتويج الفيلة بلقب النسخة الماضية من كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها الملاعب الإيفوارية.

وقال مدرب المنتخب الإيفواري، إن الأخير عانا كثيرا في دور المجموعات من صعوبات كثيرة.

وزاد قائلا:" خسرنا بشكل مذل أمام غينيا الاستوائية (4-0) وكان علينا انتظار نهاية دور المجموعات، والمغرب أهدى لنا هدية غير متوقعة بفوزه على زامبيا".

وقال المدرب المذكور في تصريح لأحد القنوات المصرية: "المغرب مثال رائع لكرة القدم الأفريقية بعد وصول المنتخب إلى نصف نهائي كأس العالم الماضية، وهذا أصبح هدفا لكل المنتخبات الأفريقية، ولماذا لا يفوز منتخب أفريقي بكأس العالم".

ونقلت تقارير صحفية  ضمنها موقع كووورة تصريحا للمدرب المذكور قال فيه: "كان فوز المغرب على زامبيا (1-0) بمثابة قبلة الحياة لنا، وسمح لنا بالعودة، نشكر المغرب على ذلك".

وقال المدرب الإيفواري : "الفوز بالكأس هدية منحها الله لي بعدما لم أحقق الكان كلاعب، وعندما فاز المغرب على زامبيا شعرت أننا يمكننا الوصول لنهائي الكان وحصد اللقب".

وبخصوص الدعم الذي قدمه النجم دروغبا للمجموعة قال: "دروغبا كان متحمسا جدا مثل الشعب الإيفواري كان يساندنا بشكل خاص ودائما ما تحدث معنا عن أهمية حصد اللقب وأشكره على دعمه لنا".

21/02/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360