استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

خاص le360 ..مسؤول رجاوي : " بودريقة عندو ظروف خاصة وهو خارج المغرب كيحل المشاكل ديالو"

15/03/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30 | تحديث 15/03/2024 على الساعة 13h44

تداول الجمهور الرياضي ووسائل الاعلام الوطنية باهتمام كبير تواجد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، خارج المغرب لفترة طويلة، إذ طرح سفر هذا الأخير إلى الخارج، وغيابه عن تسيير االفريق الأخضر إلى جانب غيابه عن منصبه رئيسا لجماعة درب السلطان وقبة البرلمان, الكثير من علامات الاستفهام .

وكان عادل هالا،  أحد أعضاء المكتب المديري للرجاء الرياضي، قد نفى في وقت سابق هروب محمد  بودريقة صوب الخارج ، مؤكدا أن الأخير في فترة نقاهة بعد إجرائه عملية جراحية و أنه سيعود إلى أرض الوطن بعد شهرين إلى 3 أشهر على أبعد تقدير .

غير أن رواية عادل هالا، النائب الأول للرئيس بودريقة، والمكلف بـ”الديجيتال” في الفريق الأخضر، فندها  حسن السنيني، المنخرط الرجاوي، والحارس العام بأكاديمية الفريق الأخضر، مؤكدا أن رئيس النادي يتواجد في الخارج من أجل حل مشاكله الداخلية .

ويتوفر le360 سبورعلى تسجيل صوتي يعود لحسن السنيني الذي كان يتحدث في مجموعة  منخرطي الرجاء الرياضي على موقع التواصل الفوري "واتساب"يقول فيه : " بودريقة عندو ظروف خاصة وهو خارج أرض الوطن كيحل المشاكل ديالو، لكن كاين مكتب مديري وكاين الناس تشتغل صباح مساء لحل مشاكل الرجاء " .

15/03/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360