استمارة البحث

مباشر
دياز
© حقوق النشر : Dr

الموعد والقنوات الناقلة لودية منتخب الاسود وموريتانيا

26/03/2024 le360 على الساعة 18h30

يجري المنتخب الوطني الأول مباراة ودية ثانية، إذ سيواجه نظيره الموريتاني، مساء اليوم الثلاثاء، بداية من العاشرة ليلا ، بالملعب الكبير في أكادير، استعدادا منه للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وستبث مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا عبر قناة "الرياضية " المغربية ، وأيضا عبر الحساب  الرسمي  للقناة في مواقع التواصل الاجتماعي .

وسيسعى  الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال  ودية موريتانيا، اختبار  لاعبين جدد، قصد الوقوف على مؤهلاتهم التقنية والبدنية، بعدما اختبر في ودسة أنغولا الأسماء الجديدة وتعلق الأنر بكل من  إبراهيم دياز وإلياس بن صغير، وعبد الكبير عبقار .

عقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ندوة صحفية، مساء أمس الاثنين 25 مارس 2024، للحديث عن استعدادات الأسود لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الموريتاني، الثلاثاء 26 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

وأكد الناخب الوطني،  أنه سيعمل على مجموعة من التغييرات لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين ولو يكلفه خسارة المواجهة.

وأضاف الركراكي، أنه يجب الوقوف مستقبلا على تشكيلة قارة في ظل الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرنا، لذلك غدا سأدخل بعض اللاعبين لمشاهدتهم.

واختتم حديثه، أن الفعالية أمام المرمى ستأتي مع الوقت والمباريات، خاصة في ظل التغييرات الكثيرة التي عرفتها قائمة "الأسود".

26/03/2024 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360