استمارة البحث

مباشر
بولكسوت الرجاء أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي

"تكافؤ الفرص" يدفع أولمبيك أسفي الاستنجاد بالجامعة قبل مواجهة الرجاء

26/03/2024 le360 على الساعة 12h30 | تحديث 26/03/2024 على الساعة 12h32

قرر فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم مراسلة الجامعة الملكية المغربية للعبة، تحسبا لعدم تخصيص تذاكر خاصة بجماهير الفريق المسفيوي، خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي لحساب منافسات دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

ووفق مصدر مقرب من أولمبيك أسفي فأن مسؤولي هذا الأخير أقدموا على الخطوة المذكورة ، رغبة منهم في إقرار مبدأ تكافؤ الفرص من خلال حضور جمهوره لمباراة الرجاء الرياضي، والتي يسعى الفريق المسفيوي للفوز بها من أجل السير قدما في مسابقة كأس العرش التي يراهن على الظفر بها خلال الموسم الكروي الحالي .

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الرجاء الرياضي تجاهلت نظيرتها في أولمبيك أسفي، خاصة وأن مسابقة  كأس العرش وفق نظامها  الحالي تفرض التنسيق القبلي و الترتيب المشترك بين الناديين بما يضمن مبدأ تكافئ الفرص وتوفير كل الظروف لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني. 

وشدد المصدر نفسه، أن أولمبيك أسفي طالب بضرورة تدخل الجامعة لدحض إمكانية عدم السماح لجمهوره بحضور المواجهة المذكورة، خاصة أن أنصاره،  يتحلون بالانضباط التام للاجراءات القانونية والتنظيمية، وفق ما جاء في مراسلة الفريق المسفيوي للجامعة .

يذكر أن أولمبيك أسفي سيحل ضيفا على الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل،  في المواجهة التي سيحتضنها الملعب البلدي في مدينة برشيد، بداية من الساعة العاشرة ليلا .

26/03/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360