استمارة البحث

مباشر
كأس افريقيا 2025
© حقوق النشر : Le360

الكشف عن قبعات تصفيات كأس إفريقيا "المغرب 2025"

12/04/2024 le360 على الساعة 17h30

جاء المنتخب الوطني الأول زكرة القدم، في القبعة الأولى، لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في بلادنا سنة 2025، إلى جانب منتخبات السنغال ونيجيريا ومصر وكوت ديفوار وتونس والجزائر ومالي والكاميرون وجنوب إفريقيا وبوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية.

 كشفت يومية "الأحداث المغربية " أنه نم  اختيار قبعات تصفيات كأس إفريقيا بناء على آخر تصنيف الفيفا للمنتخبات ال 48 المشاركة، علما أن الأسود سيشاركون في التصفيات، على أن لا تحتسب نتائجهم.

وسيتم تقسيم المنتخبات على 12 مجموعة يتأهل منها المتصدر وصاحب المركز الثاني، باستثناء مجموعة المنتخب الوطني التي ستعرف تأهل فريق واحد، على اعتبار أن المغرب هو البلد المضيف وبالتالي فقد ضمن مقعده في النهائيات.

وأتت باقي القبعات على الشكل التالي:

القبعة الثانية: الرأس الأخضر وغانا وغينيا وغينيا الاستوائية والغابون وبنين وأوغندا وزامبيا وأنغولا وموريتانيا وناميبيا وكينيا.

القبعة الثالثة: مدغشقر والكونغو برازافيل وغينيا بيساو وليبيا وموزمبيق ومالاوي والطوغو وزيمبابوي وجزر القمر وتانزانيا وسيراليون والسودان.

القبعة الرابعة: النيجر وإفريقيا الوسطى وغامبيا ورواندا وبوروندى وإثيوبيا وإسواتيني وليسوتو وبوتسوانا وليبيريا وجنوب السودان وتشاد.

12/04/2024 على الساعة 17h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360