استمارة البحث

مباشر
الشعراوي
© حقوق النشر : Dr

الشعراوي رجلا لمباراة أسود القاعة أمام أنغولا

12/04/2024 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 12/04/2024 على الساعة 09h06

تحصل سفيان الشعراوي، لاعب المنتخب الوطني داخل القاعة لكرة القدم، وصاحب ثلاثية في مرمى منتخب أنغولا، على جائزة أفضل لاعب في المباراة جمعت الأسود بهذا الأخير لحساب لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا للفوتصال ( المغرب-2024).

اختير سفيان الشعراوي رجلا ل التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الأنغولي (5-2)، مساء  أمس الخميس بقاعة الرياضة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن اليوم الأول للمجموعة الأولى من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة الإفريقية. والتي تستمر حتى 21 أبريل.

وبالإضافة إلى أهدافه الثلاثة في مرمى أنغولا و التي ساهمت إلى بشكل كبير في فوزالأسود، تألق الشعراوي بشكل خاص بتقنياته الرائعة التي وضعها في خدمة المدموعة الوطنية.

وأثنى اللاعب الدولي المغربي، في تصريح للصحافة،  على العمل الذي قام به المدرب الوطني هشام الكيك في التدريب والذي أتى بثماره، ومكن الأسود الفوز بخماسية بحسب قوله.

وفي مباراتهم المقبلة، سيواجه أسود الأطلس يوم الثلاثاء 13 أبريل في بالقاعة المغطاة  لمركب الأمير مولاي عبد الله الرياضي في الرباط، منتخب زامبيا الذي فاز على  غانا  (2-5).

وستتأهل المنتخبات التي ستعتلي منصة تتويج هذه النسخة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي ستحتضنها أوزبكستان من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وستجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

12/04/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360