استمارة البحث

مباشر
بنعسكر
© حقوق النشر : Dr

فريق يدير ظهره لمدرب الوداد ويرحل للجديدة لمواجهة أولمبيك آسفي وديا

10/05/2024 le360 على الساعة 20h00 | تحديث 10/05/2024 على الساعة 20h18

كشف مصدر le360 سبور ، أن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، سيواجه شباب المحمدية، غدا السبت، في مباراة ودية بمدينة الجديدة، مستغلا توقف منافسات البطولة الاحترافية خلال نهاية الأسبوع الجاري.

واتفق مسؤولو أولمبيك آسفي و على إجراء المباراة الودية في الحادية عشرة صباحا من يوم السبت، من أجل التحضير للجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، التي تجرى نهاية الأسبوع المقبل.

ورفض لاعبوا شباب المحمدية ، خوض  مباراة ودية كان مقررا إقامتها، السبت الماضي 4 ماي 2024، أمام فريق الوداد الرياضي، والتي تدخل في إطار استعدادات الفريقين للجولات الثلاث الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية "إنوي".

وكان يُفترض أن تجرى المباراة الإعدادية المذكورة، في مركز محمد بنجلون في الدار البيضاء، قبل أن يتقرر إلغاؤها، بسبب إضراب لاعبي شباب المحمدية، بسبب تماطل مسؤولي هذا الأخير في تسليمهم مستحقاتهم المالية .

واضطر  الطاقم التقني بقيادة  عزيز بنعسكر، مدرب فريق الوداد الرياضي، للبحث عن مباراة ودية جديدة غير أنه لم يوفق في ذلك بسبب التزامات الأندية، ما اضطره لتعويضها  بحصص تدريبية بمركب محمد بن جلون، من أجل الحفاظ على تنافسية لاعبيه خلال الأنفاس الأخيرة من عمر البطولة الوطنية .

وعلى غرار لاعبي  المولودية الوجدية، ويوسفية برشيد واتحاد طنجة، يواجه شباب المحمدية أزمة مالية خانقة حيث لم يتمكن من صرف مستحقات اللاعبين، منذ مدة، لذلك يواصل لاعبو الفريق الفضالي احتجاجاتهم على تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

10/05/2024 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360