استمارة البحث

مباشر
اختتام أطوار المرحلتين الأولى والثانية لبطولة المغرب في رياضة الجيت سكي بأكادير
© حقوق النشر : Dr

والي جهة سوس ماسة يتوج الفائزين بالمرحلتين الأولى والثانية من بطولة المغرب للجيت سكي بأكادير

27/05/2024 le360 على الساعة 23h30

اختتمت أطوار المرحلتين الأولى والثانية لبطولة المغرب في رياضة الجيت سكي التي نظمتها الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية والاتحاد الدولي للعبة ما بين 24 و 26 ماي 2024 بشاطئ أكادير.

ومرت المرحلتين في أجواء مثالية وبمستوى تقني جد عالي بالنظر للمنافسة القوية بين جميع الأبطال المغاربة المشاركين في البطولة والذين يمثلون مختلف الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة من مدن المحمدية، سلا، الرباط، القنيطرة، الدار البيضاء، سيدي رحال وأكادير.

وكان التنافس على أشده طيلة أيام البطولة، وهو ما أعطى لأطوارها طابع التشويق والمنافسة وبرز ابطال الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير بدورهم كرقم مهم بالبطولة، ونظمت ولأول مرة بطولة خاصة بالإناث في اطار تشجيع العنصر النسوي على الابداع والتألق في هذه الرياضة ،وهو ما كان حيث برزت البطلات المشاركات بشكل كبير واظهرن حضورا تقنيا كبير ، حتى أن إناث الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تسيدن البطولة وفزن بالرتب الثلاث الاولى،وهو مؤشر على تطور وتقدم رياضة الجيت سكي بأكادير وسوس ماسة.

وتتويجا لفعاليات البطولة أشرف سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان بمعية مجموعة من الفعاليات والشخصيات التي تمثل مختلف المصالح المعنية بالجهة، على حفل توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة الاوائل من كل فئة في اجواء احتفالية كبيرة.

ومعلوم ان المرحلتين الأولى والثانية للبطولة الوطنية للجيت سكي بأكادير، قد استقطبت حشدا جماهيريا كبيرا استمتع بالعروض التقنية المقدمة من قبل الأبطال المشاركين، وصفقوا بحرارة لمختلف الأبطال المشاركين وخاصة أبطال أكادير ،سلا والرباط الذين تميزوا وتألقوا خلال البطولة، وليؤكدوا انهم قادمون بقوة للظفر بدرع هاته السنة والاستعداد الجيد للاستحقاقات الدولية المقبلة.

27/05/2024 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360