استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

أيت منا يتحدث عن الناصيري ولقجع وموقف بلقشور من ترشحه لرئاسة الوداد

21/06/2024 أحمد الوعدودي على الساعة 20h26 | تحديث 21/06/2024 على الساعة 20h27

كشف هشام أيت منا، النائب الأول لرئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والبرلماني و رئيس مجلس مدينة المحمدية، أنه لم يفكر يوما في الترشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي أثناء ترأس سعيد الناصري الرئيس السابق للفريق الأحمر .

وقال هشام أيت منا الذي حل ضيفا على جريدة "الصباح" : " لن ينكر أحدا ما قدمه الناصيري للوداد وانجازاته  شاهدة على حقبة ذهبية في تاريخ النادي ، وكانت أخر وصية قبل اعتقاله سواء لي او لعبد  المجيد  البرناكي أن لا تفرط في الوداد " .

وتابع ايت منا  : "الترشح لرئاسة الوداد مسؤولية صعبة ، وزاد من حدة صعوباتها الرئيس سعيد الناصيري الذي قاد النادي لانجازات غير مسبوقة في تاريخ الكرة المغربية" .

وأضاف المرشح الأبرز للوداد : " انا هو النائب الاول ارئيس العصبة الاحترافية ، واتقاسم مع عبد السلام بلقشور العديد من أفكار التسيير رغم اختلاف الرؤى في بعضها ، وانا كمرشح سأقنعه  أن القانون الداخلي  النادي لا يتضمن شرط عامين لرئاسة الوداد " .

وأردف قائلا :" لقد اتصلت برئيس الجامعة فوزي لقجع للاستشارة معه قبل ترشحي لرئاسة الوداد، للاستفادة من خبرته خاصة وأنه قام بعمل جبار والمغرب يجني  ثمار هذا العمل"   . 

21/06/2024 على الساعة 20h26 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360