استمارة البحث

مباشر
عطية الله
© حقوق النشر : Dr

قناعة بالصفقة بنسبة 100% .. تؤخر التحاق عطية الله بالأهلي

23/06/2024 جواد الكبوري على الساعة 21h00

تواصل إدارة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، المفاوضات من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي خلال مرحلة الانتقالات الصفية.

وتشهد صفقة انتقال النجم المغربي إلى الأهلي تطورات جديدة في ظل تمسك الفريق المصري بخدمات اللاعب.

ونقلت موقع" اليوم السابع" المصري، تصريحا الإعلامى أحمد شوبير، كشف من خلاله آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع الثلاثى "يحيى عطية الله، ويوسف أيمن، وزين الدين بلعيد" قبل فتح باب الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "يحيى عطية الله جاهز للانضمام للأهلى بس لازال هناك تشاور بين كولر ولجنة التخطيط، وهناك انتظار حتى يكون قناعة بالصفقة بنسبة 100%".

وقال المدير الرياضي لنادي سوتشي، أندريه أورلوف في تصريح صحفي: “يحيى عطية الله لم يعود حتى الآن، حتى يتم مناقشة أي شيء، لدينا عدة عروض من روسيا كما قلت لك من قبل لرحيل اللاعب إليها على سبيل الإعارة”.

وتابع”لقد حاولت التواصل مع بعض المسؤولين في الأهلي، ولكن هناك تجاهل ولم يرد أحد على الهاتف، هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها هذا الموقف”.

وختم: “نحن منفتحون على التفاوض مع الجميع بشرط وجود عرض جيد، مبرزا أن عطية الله يقضي عطلته في المغرب وليس هناك أي مشاكل بينه وبين نادينا في الوقت الحالي”.

23/06/2024 على الساعة 21h00 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360