استمارة البحث

مباشر
الرجاء بركان
© حقوق النشر : Dr

الكاف" يضع الاندية المغربية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية في ورطة جديدة

11/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 12h10

وضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الأندية الوطنية في مأزق جديد ويتعلق بموعد إرسال قائمتها من اللاعبين قبل مشاركتها في البطولات الإفريقية بالموسم الكروي الجديد.

وأوضح المصدر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد تاريخ 5 غشت موعدًا نهائيًا لإرسال قائمة اللاعبين التي تخص الأندية  المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية .

ويمثل الكرة المغربية في بطولة دوري أبطال أفريقيا كل من الجيش الملكي والرجاء الرياضي، فيما سيكونا نهضة بركان واتحاد تواركة ممثلين للمغرب في كأس الكونفدرالية الإفريقية .  

وستكون الأندية الوطنية مجبرة على تسريع صفقاتها في الميركاتو الصيفي، حتى تضمن مشاركة لاعبيها الجدد في  المسابقات الافريقية، أو انتظار فترة القيد الافريقية الثانية لاضافة الاسماء الجديدة، والتي يرجح أن تكون قبل انطلاق دور المجموعات .

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"،  كل من الجيش الملكي ونهضة بركان من المشاركة فى الدور التمهيدى، فيما سيضطر فريقا الرجاء الرياضي واتحاد تواركة لخوض الدور المذكور .

سيُشارك في منافسة دوري أبطال إفريقيا، 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، بينما ستعرف منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مشاركة 52 ناديا يمثلون 41 بلدا.

11/07/2024 على الساعة 12h10 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360