استمارة البحث

بودريقة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يصرف لبعض منخرطيه 400 مليون سنتيم

14/08/2024 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

انتعشت خزينة نادي الرجاء الرياضي بمبلغ مليار و700 مليون سنتيم، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو المبلغ الذي يخص صفقة مهاجمه مهدي موهوب، وانتقاله لدينامو موسكو الروسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

كشف مصدر رجاوي مسؤول لـ le360 أن الفريق الروسي سارع لضخ المبلغ المذكور في خزينة الرجاء الرياضي بعد توصله بالبطاقة الدولية التي تنص لاعبه الجديد، مهدي موهوب علماً أن الأخير كان قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، حيث أكمل بعدها إجراءات التوقيع بشكل رسمي في حضور لوكيل أعماله وبعض ممثلي الفريق الروسي.

وعمد مسؤولو الرجاء الرياضي لصرف جزء المبلغ  المذكور في تسديد الديون العالقة لبعض منخرطيه، والتي يبلغ مجموعها ما يُقارب 400 مليون سنتيم .

وكان مجموعة من منخرطي فريق الرجاء الرياضي قد اتخذوا خلال الأسابيع القليقلة الماضية، مبادرة إيجابية، إذ عمدوا لاكتتتاب فيما بينهم ووفروا مبالغ مالية مهمة، ساعدت المكتب المديري الحالي للفريق الاخضر، في قطع الطريق عن بعض لاعبيه وتسديد مستحقاتهم المالية، بعدما هددوا بفسخ عقودهم من جانب والانتقال لفرق أخرى في صفقة انتقال حر ، ويتعلق الأمر بكل من نوفل الزرهوني، ومحمد بولكسوت ثم  الجزائري يسري بوزوق .

14/08/2024 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل