استمارة البحث

ليفا يامال
© حقوق النشر : Dr

البارصا في الدار البيضاء في هذا الموعد

19/08/2024 le360 على الساعة 17h00

كشف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بأنه سيبدأ مشروع اكاديميته بالدار البيضاء خلال شهر شتنبر المقبل.

و جاء في بلاغ البارصا ما يلي .. 
 
بعد النجاح الذي حققته أكاديمية برشلونة بالرباط، يقوم النادي بالترويج لمشروع يعتبر استراتيجيا ضمن توسيع كرة القدم في المغرب، وبذلك يكون له المقر الثاني في البلاد. النجاح في الرباط يعني أن الشريك الذي يعمل معه برشلونة في الدولة الواقعة في شمال إفريقيا اختار إنشاء أكاديمية برشلونة ثانية.

سيبدأ مشروع أكاديمية برشلونة بالدار البيضاء في شتنبر ومن المتوقع أن يضم حوالي 500 مشارك، من الأولاد والبنات. تعتبر كرة القدم والرياضة بشكل عام أدوات للتماسك الاجتماعي، ويعتبر برشلونة محركًا عالميًا لكل هذه القيم التي يساهم بها في المجتمع.

28 مشروعًا دائمًا لأكاديمية برشلونة حول العالم
أكاديمية برشلونة هي نموذج مدرسة كرة القدم الخاصة بنادي برشلونة والتي تستهدف الأولاد والبنات، وهدفها الرئيسي هو التدريب الشامل لطلابها. يهدف نموذج مدرسة كرة القدم هذا، الذي تم تصديره عالميًا، إلى توسيع علامة برشلونة التجارية ونقل فلسفة عمل النادي وقيمه إلى بقية العالم.

تعمل المدارس بنموذجها الفريد، القائم على منهجية برشلونة من صفوف الشباب إلى الفريق الأول، بأسلوب لعب إبداعي وهجومي ومع نقل أساسي للقيم: الاحترام والتواضع والجهد والطموح والعمل الجاد. فريق، مع نتائج ناجحة.

حاليًا، لدى نادي برشلونة 28 مشروعًا لأكاديمية برشلونة. وهي مقسمة إلى Barça Escola de Barcelona، أكاديمية برشلونة الاحترافية، التي يديرها النادي مباشرة في الجوانب الرياضية والاقتصادية والتي لها حاليًا مقران رئيسيان في الولايات المتحدة (ميامي ونيويورك)؛ أكاديمية برشلونة للإقامة في أريزونا (الولايات المتحدة)، والتي تعتني أيضًا بالتدريب الأكاديمي للاعبين، وأكاديمية برشلونة الـ 24 المنتشرة حول العالم.

أكثر من 80 عيادة و200 مخيم
عيادات أكاديمية برشلونة هي برامج تدريبية لمجموعات مغلقة تتيح لك الشعور وكأنك لاعب في برشلونة والاستمتاع بفرصة حصرية للتدريب في مرافق نادي برشلونة الرسمية. سيكون هناك هذا العام أكثر من 80. ومن جانبه، يتواجد برشلونة في 46 دولة بفضل المعسكرات التي تقام حول العالم لتوسيع علامة برشلونة التجارية ونقل فلسفة العمل وقيم النادي إلى بقية العالم. العالم. 
 

19/08/2024 على الساعة 17h00 le360