استمارة البحث

مباشر
حسن سعادة
© حقوق النشر : Dr

قضية سعادة: مكتب المحاماة يطالب بـ 100 ألاف دولار للدفاع عن الملاكم

30/08/2016 إلياس البطاحي على الساعة 13h15

من المقرر أن تكون قضية اتهام الملاكم المغربي حسن سعادة، بمحاولة التحرش الجنسي، بالقرية الأولمبية بريو دي جانيرو، جد مكلفة، إذ ستصل إلى حوالي 100.000 دولار، تتضمن أتعاب مكتب المحاماة، بالإضافة إلى مصاريف الإقامة خلال فترة مرحلة التحقيقات.

وأكد مصدر مطلع لموقع Le360 سبور، أن الملاكم المذكور، لن يستطيع العودة إلى المغرب في الظرفية الراهنة، وتلزمه مدة زمنية تتراوح بين الـ 15 يوما وثلاثة أشهر أو أكثر، للرجوع إلى أرض الوطن.

وأضاف المصدر نفسه، أن المحاميين المكلفين بالدفاع عن قضية الملاكم سعادة، قد طالبا في وقت سابق بما مجموعه 33.000 دولار، من أجل الحصول على السراح المؤقت للملاكم المغربي.

وقد تم تقسيم المبلغ حسب مصدرنا، على ثلاث دفعات، حيث أن الجزء الأول، منح خلال تعيين المحاميين، في حين أن الجزء الثاني، سيتم دفعه في الـ 5 من شتنبر المقبل، بينما الجزء الثالث والأخير، سيتم تسليمه في الـ 5 من أكتوبر القادم.

وتابع المصدر ذاته أنه إذا قررت النيابة العامة البرازيلية، تحويل ملف الملاكم المغربي للمحكمة الجنائية، سترتفع مطالب المحاميين إلى أكثر من الضعف، إذ سترتفع مطالبهما إلى حوالي 56.000 دولار، مجزأ إلى ثلاث دفعات شهرية، والخطير في الأمر يضيف المتحدث ذاته أن المحاميين ينتظرون قرارا سلبيا خلال مرحلة الاستئناف.

30/08/2016 على الساعة 13h15 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360