استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار يتلقى أخبارا سارة قبل مواجهة الكوت ديفوار

17/10/2016 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

تلقى الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، أخبارا سارة بعد عودة الدعامات الأساسية لـ ''أسود الأطلس'' من الإصابة، وذلك قبل المباراة الهامة أمام منتخب الكوت ديفوار يوم 12 نونبر المقبل، برسم الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعرف هذا الأسبوع عودة عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، إلى التشكيلة الرسمية ليوفنتوس، حيث قدم أداء جيدا قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

دائما في الدوري الإيطالي، عاد الدولي المغربي عمر القادوري، إلى التنافس بعد غياب طويل، إذ خاض أول مباراة له مع نابولي هذا الموسم، بعدما شارك كبديل خلال المباراة التي جمعت فريقه بروما.

كما تم تسجيل رجوع مدافع ''الأسود'' زهير فضال، إلى المشاركة بعد غياب طويل، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في افتتاح ''الليغا'' أمام نادي أتلتيكو مدريد، حيث خاض المقابلة كاملة.

واستعاد متوسط ميدان المنتخب المغربي منير عوبادي، مكانه الأساسي رفقة ناديه ليل الفرنسي، بعد غياب دام لشهرين، إضافة إلى عودة مواطنه نبيل درار مع فريقه موناكو.

وتأجل الظهور الأول للدولي المغربي سفيان بوفال، مع فريقه ساوثهامبتون الإنجليزي رغم جاهزيته، وذلك بسبب خوف الطاقم التقني للنادي الإنجليزي من إمكانية معاودة الآلام.

ومن المنتظر أن تعود هذه العناصر إلى تشكيلة المنتخب المغربي، بعد العودة إلى الميادين، حيث أن لا خيار لأبناء ''الثعلب'' الفرنسي إلا الفوز أمام ''الفيلة'' من أجل مواصلة حلم التأهل إلى ''مونديال'' روسيا.

17/10/2016 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360