استمارة البحث

مباشر
الناصيري وحسبان
© حقوق النشر : Dr

الرجاء والوداد مطالبان بأداء مليار و400 مليون

15/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h00

حدد مجلس مدينة الدار البيضاء ديون فريقي الرجاء الرياضي وغريمه الوداد في مليار و400 مليون، أي 700 مليون لكل فريق، باتا مطالبين بأدائهما لمجلس المدينة.

وتخص الديون نسبة 15 بالمائة من مداخيل الفريق من عملية بيع التذاكر، والتي لم يؤدونها لسنوات كثيرة، وكان مجلس المدينة يغض الطرف عنها، إذ كان الرجاء والوداد يستفيدان من مداخيل مبارياتهما بمركب محمد الخامس، دون خصم نسبة 15 بالمائة الخاصة بمجلس المدينة.

وصدم أعضاء مجلس المدينة رئيسا الرجاء والوداد خلال الإجتماع، اللذين عقداه مع والي الدار البيضاء وعمدة المدينة بحضور ممثلي شركة "كازا إيفنت" للمطالبة بإلغاء حصة 15 بالمائة من مداخيل بيع التذاكر، التي تستفيد منها حاليا الشركة المذكورة، باعتبارها المكلفة حاليا بالملعب.

وأوضح مسؤولو مجلس المدينة لرئيسا الرجاء والوداد، أن النسبة متفق عليها في اتفاقية موقعة لسنوات من قبل مسؤولي الغريمين ومسؤولين سابقين بمجلس المدينة، ولا يمكن تغييرها هكذا بطلب من الفريقين.

وأوضح  مسؤولو مجلس المدينة أن النسبة التي تخصم من مداخيلهما، تخصص لأداء مصاريف مركب محمد الخامس، من صيانة للعشب، وأداء مصاريف شركة النظافة، ومدير المركب، وجميع العاملين به، والتي كان مجلس المدينة يتكلف بأدائها من ميزانيته، في ظل عدم توصله بحصته من مداخيل مباريات الرجاء والوداد.

15/04/2017 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360