استمارة البحث

مباشر
آيت الخرصة
© حقوق النشر : Dr

آيت الخرصة بديلا للصبار بالمنتخب الأولمبي

02/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h00 | تحديث 03/05/2017 على الساعة 12h25

اضطر جمال سلامي، مدرب الوطني الأولمبي لكرة القدم، إلى إجراء تغيير على اللائحة التي اختارها لخوض مسابقة ألعاب التضامن الإسلامي، وذلك بتعويض المدافع المسفيوي محمد أمين الصبار بزميله في الفريق سعد آيت الخرصة.

وجاء هذا التغيير الاضطراري على مستوى لائحة المنتخب الأولمبي الذي يستعد لهذه المنافسات بسبب الإصابة التي ألمت بالصبار، ما جعل مشاركته مع أشبال سلامي في ألعاب التضامن الإسلامي أمرا غير ممكن.

وكان سلامي قد وجد صعوبة كبيرة في استدعاء مجموعة من اللاعبين المهمين الممارسين بالدوري الاحترافي، بسبب دخول الدوري للسرعة النهائية، ما يجعل كل فريق في حاجة ماسة لجميع لاعبيه، وهو ما دفع بعض الأندية إلى التحفظ على تسريح لاعبيها، خصوصا أنها لا تدخل ضمن إطار المسابقات المعترف بها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

ومن المنتظر أن تسافر بعثة المنتخب الأولمبي يوم الخميس المقبل إلى مدينة باكو عاصمة أذربيجان والتي ستحتضن منافسات هذه الدورة من ألعاب التضامن الإسلامي ما بين 11 و22 من مايو الحالي، حيث ستواجه البعثة الوطنية المنتخب السعودي في أولى مبارياتها في هذه النسخة.

يذكر أن المنتخب الوطني هو الذي كان قد فاز بنسخة سنة 2013 التي أقيمت بأندونيسيا، حيث تفوق على البلد المضيف بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية.

02/05/2017 على الساعة 23h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360