استمارة البحث

مباشر
المنتخب الأولمبي بقراوي
© حقوق النشر : Dr

إكمان يُهدي السكتيوي أول فوز له رفقة المنتخب الأولمبي

26/03/2024 le360 على الساعة 20h45

أهدى حمزة إكمان، الفوز الأول، لطارق السكتيوي، مدربا للمنتخب الوطني الأولمبي، بعد أن سجل هدفين في مرمى المنتخب الويلزي، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ماردان في أنطاليا، تركيا، في إطار ودي، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

ونجح المنتخب الوطني في إنهاء الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد ، كان من توقيع مهاجم الجيش الملكي، حمزة إكمان، في الدقيقة 6 بعد تسديدة قوية من خارج مستطيل عمليات المنتخب الويلزي .

وعاد حمزة إكمان في الدقيقة 67 وأضاف الهدف الثاني للمنتخب الوطني الاولمبي .

وكان طارق السكتيوي، قد حصد الهزيمة أمام أوكرانيا بهدفين دون رد، وكانت المباراة الأولى  له، بعد تعيينه خلفا لعصام الشرعي، الذي أقيل من منصبه بسبب الاختيارات التقنية للجامعة الملكية للكرة .

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن وقوع المنتخب الوطني إلى جانب المنتخب الأوكراني إضافة للمنتخب الأرجنتيني في انتظار المنتخب الرابع.

وستكون الكرة العربية ممثلة في هذا العرس الكروي الكبير  بأكثر من منتخبين عربيين بعد أن اقتنص المنتخب الوطني الأولمبي ورقة العبور بطلت لكأس أفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، ومنتخب مصر وصيف بطل البطولة، في أفق أن ينضم إليهما منتخب عربي ، باعتبار أن التصفيات متواصلة في اتحاد آسيا .

وحجز 12 منتخبا مقعده في الأولمبياد، في انتظار ممثلي قارة آسيا، حيث تصعد 3 منتخبات من القارة الصفراء للأولمبياد، وذلك خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 سنة في قطر، والتي تجرى في الفترة من 15 أبريل المقبل حتى 3 ماي المقبل.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل في أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية للأولمبياد مباشرة، فيما يتعين على صاحب المركز الرابع خوض الملحق ضد منتخب غينيا، صاحب المركز الرابع في أمم أفريقيا تحت 23 سنة، لتحديد آخر المنتخبات الصاعدة للأولمبياد.

26/03/2024 على الساعة 20h45 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360