استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

عاجل.حصري:الأمير مولاي اسماعيل وشخصيات عالمية تحضر النهائي الفرنسي

29/07/2017 السعيد قدري على الساعة 16h15 | تحديث 29/07/2017 على الساعة 16h40

ينتظر أن يحضر كل من الامير مولاي اسماعيل الى جانب عدد من الشخصيات العالمية، مباراة كأس فرنسا الممتازة، مساء اليوم السبت بالملعب الكبير لمدينة طنجة ، وفق ما ذكرته مصادر خاصة لموقعle360 سبور، و سيقوم الأمير بتسليم الكأس الفرنسية الممتازة للفريق الفائز.

 ونقل عن المصادر ذاتها، أن نجلي الرئيس الغابوني علي بونغو سيحضرون مباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وفريق موناكو،الى جانب كل من رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم،  احمد احمد، والذي وصل قبل قليل لمدينة طنجة .

وكان من المنتظر، أن يصل لمطار طنجة الدولي مساء اليوم قادما من مدينة مايوركا  الاسبانية،  نائب امير موناكو على متن طائرة خاصة، لحضور مباراة طنجة ،غير أن الرحلة الغيت قبل قليل لاسباب مجهولة تؤكد مصادرنا. 

مباراة اليوم التي سيتابعها الجمهور المغربي ستشهد ايضا، حضور مسؤولين بالجامعة على رأسهم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إلى جانب بعض وزراء حكومة العثماني كما سيحضرها سفير فرنسا بالمغرب وأعضاء  العصبة الفرنسية لكرة القدم  وناصر الخليفي، رئيس فريق سان جيرمان  الفرنسي .

وقد اتخدت تدابير أمنية مشددة على مستوى بعض الفنادق الكبرى بطنجة، وبمحيط الملعب الكبير لطنجة حيث جندت ولاية أمن طنجة بنحو 460 شرطي إلى جانب الأمن الخاص لتأمين ضيوف المدينة  والفريقين .

تبقى الاشارة الى ان  فريقي باريس سان جيرمان  وفريق موناكو سيغادرون  مدينة طنجة   عبر مطار ابن بطوطة مباشرة بعد انتهاء المباراة .

29/07/2017 على الساعة 16h15 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360