استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

المحليون أمام ليبيا في آخر محطة إعدادية للفراعنة

07/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h32

يواجه المنتخب الوطني المحلي نظيره الليبي اليوم (الاثنين)، بتونس، في آخر مباراة ودية يخوضها المحليون، استعدادا للمباراة الرسمية أمام المنتخب المصري، برسم تصفيات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية.

وتجرى المباراة بين المنتخب المحلي والليبي اليوم بملعب المنزه، بداية من الساعة الخامسة والنصف، إذ سيقود العناصر الوطنية جمال سلامي، بينما سيكتفي هيرفي رونارد بمتابعة المباراة من المدرجات، لتسجيل ملاحظاته، ومناقشتها مع الطاقم التقني بعد المباراة.

وسيخوض المحليون المباراة محرومين من خدمات لاعبي الفتح الرباطي، وفي مقدمتهم محمد فوزير، الذي يعتبر لاعبا أساسيا في تشكيلة المحليين، إذ سيلتحق لاعبو الفتح ببعثة المحليين بتونس، غذا (الثلاثاء)، لمواصلة التداريب قبل التوجه إلى مصر في الخميس المقبل.

وتعذر على لاعبي الفتح مرافقة المنتخب المحلي، بسبب مشاركته في البطولة العربية للأندية البطلة، بمصر، إذ قرر الطاقم التقني للمحليين، منح اللاعبين ثلاثة أيام راحة قبل السفر إلى تونس.

يشار إلى أن جمال سلامي كان قد استبعد من لائحته أيمن مجيد، حارس المنتخب المحلي، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في البطولة العربية، وعوضه بحمز الفيلالي، حارس مرمى المغرب الفاسي.

07/08/2017 على الساعة 14h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360