استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

حصة رسمية للمنتخب المحلي بالإسكندرية استعدادا للفراعنة

12/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h48

يجري المنتخب الوطني المحلي آخر حصة تدريبية له اليوم (السبت)، بملعب الإسكندرية، وهي آخر حصة سيجريها المحليون بقيادة جمال سلامي، قبل مواجهة المنتخب المصري، غدا (الأحد)، برسم التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية.

وسيجري المنتخب المحلي تداريبه بحضور الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي قرر العودة إلى مصر لحضور آخر استعدادات المحليين، ومتابعة المباراة التي ستجمعهم بالمصريين.

وكان المنتخب المحلي الذي يعاني من غيابات كثيرة قد أجرى أول حصة تدريبية أمس (الجمعة)، علما أن البعثة المحلية وصلت الخميس إلى مصر قادمة من تونس، حيث واجه المحليون المنتخب الليبي، وديا وفازوا عليه بخمسة أهداف لواحد.

ويطمح المنتخب المحلي بقيادة سلامي إلى تحقيق ثالث تأهل لنهائيات الشان، التي تأهل إليها مرتين الأولى بقيادة حسن بنعبيشة، وبلغ مرحلة نصف النهاية، والثانية بقيادة محمد فاخر، وأقصي فيها المحليون من الدور الأول.

ويعاني المنتخب المحلي من غيابات كثيرة، لأسباب مختلفة، أبرزها احتراف عدد من اللاعبين، بينما يعاني آخرون من الإصابة، ستحول دون مشاركتهم في المباراة أمام مصر.

وسيغيب عن تشكيلة المنتخب المحلي كل من أيوب الكعبي، ونايف أكرد، ومحمد الناهيري، بسبب الإصابة، بينما احترف كل من وليد أزارو، وعبد الغني معاوي، وسعد لكرو، ومحمد فوزير، وكلهم كانوا لاعبين أساسيين في تشكيلة المنتخب المحلي، في المباريات الودية السابقة.

12/08/2017 على الساعة 10h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360