استمارة البحث

مباشر
اسماعيل الحداد
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد الحداد عن المنتخب المحلي

14/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h48

بات مؤكدا أن يغيب إسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن المنتخب المحلي في مباراة الإياب أمام المنتخب المصري، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمنتخبات المحلية.

ويرجح أن تحرم الإصابة التي تعرض لها اللاعب الودادي في مباراة الذهاب أمس (الأحد)، بالاسكندرية، من خوض مباراة الإياب، خاصة أنه كان يعاني من إصابة في وقت سابق، أبعدته عن الميادين لفترة ليست بالقصيرة.

وسينضاف الحداد إلى لائحة الغيابات، التي ضمت كل من أيوب الكعبي، مهاجم نهضة بركان، ومحمد الناهيري، المنتقل حديثا لفريق الوداد الرياضي، ومدافع الفتح الرباطي نايف أكرد.

وأثرت الغيابات على المنتخب المحلي في مباراة الذهاب، رغم المستوى الجيد الذي ظهر به، إلا أنه عانى من الفعالية الهجومية، بسبب غياب مهاجم من قيمة وليد أزارو، الذي يعتبر هداف المنتخب المحلي، قبل احترافه بفريق الأهلي المصري.

وسيحول جمال سلامي، مدرب المحليين، التركيز خلال الحصص التدريبي في الأسبوع الحالي، على تصحيح الأخطاء التكتيكية التي ارتكبها لاعبوه، لخوض مباراة الإياب بوجه أفضل، لضمان التأهل، علما أن المنتخب المحلي كان أفضل بكثير من المصرين، في مباراة الذهاب، وضيع الفوز عن طريق عبد الإله الحافيظي، الذي ضيع ضربة جزاء.

14/08/2017 على الساعة 20h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360