استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب يقهر مالي ويشق طريقه نحو المونديال بنجاح

01/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h59 | تحديث 01/09/2017 على الساعة 23h02

قدم المنتخب الوطني المغربي مباراة تاريخية أمام ضيفه المنتخب المالي، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ فار عليه بستة أهداف لصفر.

وقدم أسود الأطلس مباراة كبيرة تمكنوا خلالها من تسجيل ستة أهداف، لينتزعوا صدارة مجموعتهم، في انتظار إجراء مباراة منتخب الكوت ديفوار أمام الغابون، عن المجموعة نفسها.

وبسط المنتخب الوطني سيطرته على المباراة منذ الدقائق الأولى بحثا عن هدف مبكر يبعثر أوراق المنتخب المالي، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 19 من الشوط الأول، عندما أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء، بعد تدخل خشن من عمر كوناطي في حق زياش، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول.

وعاد حكيم زياش ليتألق بتمرير حاسمة لكريم الأحمدي، الذي مررها بسهولة لخالد بوطيب، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27، لينهي المنتخب الوطني شوطه الأول فائزا بهدفين لصفر.

وواصل المنتخب الوطني سيطرته في الشوط الثاني الذي شهد تألق كبيرا لحكيم زياش، مسجل الهدف الثالث في الدقيقة 61، الأخير كان أيضا وراء تمريرة الهدف الرابع الذي سجله أشرف حكيمي في الدقيقة 72.

ونجح البديلين فيصل فجر، وميمون الماحي، في تسجيل الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتن 86 و88، لينهي المنتخب الوطني مباراته متفوقا بستة أهداف لصفر.

يشار إلى أن المنتخب المالي واصل اللعب بستعة لاعبين بعد طرد حكم المباراة للاعب باكاي ديياسي، في الدقيقة 57، وعمر كوناطي في الدقيقة 67، بعد حصولهما على إنذارين.

ويتوفر الأسود على خمس نقاط من تعادلين أمام كل من الغابون، والكوت ديفوار، وفوز على المنتخب المالي اليوم (الجمعة)، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

01/09/2017 على الساعة 22h59 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360