استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

زياش نجم يسطع في مباراة الأسود ومالي

01/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h55

قدم حكيم زياس، العائد لأحضان المنتخب الوطني، متسوى كبير في المباراة أمام المنتخب المالي، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح زياش في أول ظهور رسمي له مع المنتخب الوطني، من خطف الأضواء والتألق بشكل كبير، إذ كان نجم المباراة أمام مالي بلا منازع، وساهم بشكل كبير في فوز الأسود بستة أهداف لصفر.

زياش نجم فريق أجاكس أمستردام، الذي خلق الجدل بخلافه مع رونار، وإعلان رفضه العودة لصفوف الأسود، بصم على عودة جيدة، بعد طي صفحة الخلاف مع المدرب الفرنسي، بوساطة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان دور زياش فعالا في قيادة الأسود للفوز بحصة عريضة، إذ أعطى الإشارة الأولى لتألقه أمام مالي بتمرير وراء ظهر المدافعين الماليين، لأشرف حكيمي، الذي مرر كرة عرضية لخالد بوطيب كاد أن يسجل منها الهدف الأول.

وعاد زياش ليحصل على ضربة جزاء تكلف بتنفيذها ليسجل أول هدف رسمي له في أول ظهور رسمي مع الأسود، قبل أن يؤكد تألقه في المباراة بتمريرة حاسمة سجل منها خالد بوطيب الهدف الثاني.

وواصل العائد لأحضان الأسود تألقه في الشوط الثاني بتسجيل هدف رائع، من مجهود فردي، ثم عاد ليمنح الهدف الرابع لأشرف حكيمي بتمرير محكمة.

وتمكن زياش من رفع أسهمه مع الأسود بسرعة، وقدم ما كان منتظرا منه في المباراة، ليؤكد أنه استحق سفر رونار ولقجع لمصالحته بهولندا.

01/09/2017 على الساعة 23h55 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360