استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يواجه بركان في ظل إكراه الغيابات

03/10/2017 صلاح مغاني على الساعة 15h00 | تحديث 03/10/2017 على الساعة 20h29

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، نظيره نهضة بركان، يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل ذهاب ثمن نهائي كأس العرش، في ظل إكراه الغيابات.

وستشهد مجموعة الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد، غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، إذ من المقرر أن يغيب كل من أنس الأصباحي، وصلاح الدين السعيدي، وجمال آيت بن يدير، ونعيم أعراب، بالإضافة إلى غياب كل إسماعيل الحداد، ومحمد الناهيري، ومحمد أوناجم، لمشاركتهم في المعسكر الذي يقيمه المنتخب الوطني، تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه السبت المقبل، بنظيره الغابون، عل أرضية ملعب مركب محمد الخامس، لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ومن غير المستبعد أن يقدم مدرب الوداد على إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في المجموعة، خلال مواجهة الفريق البرتقالي، في مقدمتهم اللاعب صلاح الدين السعيدي، بسبب العياء، لكثرة توالي المباريات على النادي الأحمر.

من جانبه، رشيد الطاوسي، مدرب فريق النهضة البركانية، يستعذر عليه الاستفادة كذلك من خدمات اللاعب لابا كودجي، بسبب التزامهم بالمشاركة رفقة منتخب بلده الطوغو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم. المباراة مؤجلة عن دور الثمن والفائز خلالها سيواجه فريق شباب قصبة تادلة في دور الربع.

يشار إلى أن المواجهة بين الوداد ونهضة بركان كانت قد تأجلت عن موعدها، بسبب مشاركة الوداد في جور ربع نهائي سابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ واجه الفريق الأحمر وقتئذ نظيره  صن داونز من جنوب إفريقيا.

03/10/2017 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360