استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

منتخب أوربي يقدم طلبا رسميا لمواجهة الأسود

06/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h32

طلب اتحاد ليكسومبورغ لكرة القدم، رسميا مواجهة المنتخب الوطني، وديا في نونبر المقبل، وكلف وكيل أعمال معروف بخبرته في تنظيم المباريات، بتقديم الطلب للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفتح باب التفاوض معها لإجراء المباراة، حسب ما أكده، بول فيليب في تصريحات صحافية.

وأوضح بول أن منتخب بلاده يرغب في مواجهة المغرب في نونبر، وإن تعذر ذلك فبإمكان تأجيل المباراة إلى شهر مارس أو أبريل المقبل، وينتظر أن تعرض الجامعة الملكية المغربية الطلب على هيرفي رونار، مدرب الأسود لأخذ رأيه في الموضوع قبل الرد رسميا على مراسلة الاتحاد الليكسومبورغي.

ويرغب منتخب الليكسومبورغ، في استغلال تواريخ الاتحاد الدولي في الشهر المقبل لإجراء المباراة الودية أمام الأسود، علما أن المباراة ستبرمج بعد المواجهة القوية التي تنتظر المنتخب الوطني أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتنتظر المنتخب الوطني مواجهة ودية أمام كوريا الجنوبية سيجريها الثلاثاء المقبل، بسويسرا، إذ سيسافر الأحد المقبل، بعد خوض مباراته أمام المنتخب الغابوني، غدا السبت، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

06/10/2017 على الساعة 18h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360