استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

طاليب: مباراة الأمس أحسن مقابلة مرت خلال 10 سنوات الأخيرة

02/11/2017 زينب لطفي على الساعة 22h00

حجز فريق الدفاع الحسني الجديدي، مقعده في نهائي كأس العرش، بعد فوزه على فريق نهضة بركان، يوم أمس (الأربعاء)، بملعب العابدي بالجديدة، بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاث لنهضة بركان، ليتأهل الفريق الدكالي لنهائي كأس العرش.

وقال عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، في إتصال هاتفي لموقع le360، صباح اليوم، أن المباراة كانت صعبة، وفي نفس الوقت مثيرة بين الفريقين، لحصدها لسبعة أهداف، مؤكدا على أن مباراة أمس أمام نهضة بركان،  إعتبرها من بين أقوى وأحسن المباريات التي مرت خلال العشر سنوات الأخيرة، ضمن منافسات كأس العرش.

وإرتباطا بالموضوع، أشار المدرب عبد الرحيم طاليب، بخصوص مقابلة اليوم التي ستجمع فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي برسم إياب كأس العرش، أن فريق الرجاء البيضاوي هو الأقرب للوصول لنهائي كأس العرش نظرا لنتيجة الذهاب، وكذلك أن  الفريق الأخضر سيلعب على أرضه و أمام جماهيره ، دون إغفال فريق الجيش الملكي الذي قدم هو الآخر مباراة كبيرة أمام اتحاد طنجة، الشئ الذي يعطيه دافع معنوي كبير للفريق العسكري، واعتبر أن المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين.

وعبر طاليب عن رغبته في الأخير الظفر بالكأس الفضية، لينضاف إلى خزينة فريق الدفاع الحسني الجديدي، وكذلك لمسيرته الكروية.

يشار أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، سيواجه المتأهل من مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي، والتي ستجرى عشية اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

02/11/2017 على الساعة 22h00 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360