استمارة البحث

مباشر
بدر بانون
© حقوق النشر : عادل كدروز

بانون لـ 360 LE سبور: فوز اليوم لم يكن سهلا

17/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h15 | تحديث 17/01/2018 على الساعة 20h23

قال بدر بانون، مدافع المنتخب الوطني المغربي، إن انتصار اليوم أمام المنتخب الغيني، لم يكن بالسهل، بالنظر إلى كون اللاعبين كانوا على علم بأن منتخب السيلي، لن يرضى عن الفوز بديلا، بعد أن هزم خلال مباراته الأولى أمام نظيره السوداني.

وأشار اللاعب المغربي، إلى أن زملاءه حاولوا امتصاص ضغط الهجوم الغيني، بل وتمكنوا من تسجيل هدف السبق، إلا أنهم فوجئوا بهدف التعادل المباغت، على حد تعبير لاعب الرجاء الرياضي.

وأكد بانون، على أنه ورغم تلقي شباك المنتخب الوطني للهدف، إلا أن العناصر الوطنية ظلت متشبثة بآمالها، كما ظلت مركزة بشكل جيد، واعية بكون المنتخب الغيني لا يملك الإمكانيات لمسايرة إيقاع العناصر الوطنية.

وتابع لاعب الرجاء، قائلا": إن الأهم هو ما أدركه المنتخب الوطني المغربي خلال الجولة الثانية، بعد سيطرته المطلقة، والتي منحته هدفين آخرين، أنهى بهما المباراة فائزا بنقطها الثلاث".

وعن الارتباك الحاصل في خط دفاع المنتخب الوطني خلال الشوط الأول، شدد بانون، على أن الأمر لا يعدو أن يكون مسألة عادية في مجال كرة القدم، مؤكدا على أن العناصر الوطنية، عادت إلى توازنها بعد ذلك، وأدركت الأهم من خلال النتيجة المحصل عليها.

17/01/2018 على الساعة 20h15 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360