استمارة البحث

مباشر
أبرشان
© حقوق النشر : Dr

أبرشان لـ LE360:اتحاد طنجة ينتظر رد الجامعة ولا علم لنا بتعاقد بلمعلم مع الرجاء

12/02/2018 السعيد قدري على الساعة 21h00

نفى عبد الحميد ابرشان رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم علمه بتعاقد لاعب اتحاد طنجة اسماعيل بلمعلم مع فريق الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي نظرا لان الملف ما يزال بيد الجامعة والتي لم توجه اي رسالة بهذا الخصوص للمكتب المسير .

ابرشان وفي اتصال هاتفي مع موقعle360 اكد ان امر توقيع بلمعلم للعب لفريق الرجاء البيضاوي غير معقول،ولا اساس له من الصحة في الوقت الراهن،مبرزا في هذا السياق" ما نضنكش يكون بلمعلم وقع للرجاء،هادشي غير الهضرة وصافي سمعنا هاد الهضرة ولكن شي حاجة صحيحة ما كايناشي " .

ابرشان اضاف ايضا ان مكتب اتحاد طنجة راسل الجامعة بخصوص بلمعلم وتقدم بملف متكامل يضم جميع الحجج،منددا بالتصرف الذي قام به اللاعب الذي غادر الفريق دون اذن واجرى عملية جراحية وبعث بصورة العملية الجراحية فقط لعدد من مسؤولي الفريق، وهذا امر يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل في هذا المجال، واضاف ابرشان ان بلمعلم تصرف دون العودة  لطبيب الفريق ولا استشارة اللجنة الطبية للفريق وهذا امر غير مقبول .

تبقى الاشارة الى ان بلمعلم دخل في خلاف مع فريق اتحاد طنجة، بعدما اجرى عملية جراحية بالدار البيضاء اثر إصابة كان يعاني، وهي العملية التي رفض مسؤولو الفريق الطنجاوي السماح له بإجرائها،دون استشارة مع طبيب الفريق

12/02/2018 على الساعة 21h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360