استمارة البحث

مباشر
الفيفا
© حقوق النشر : Dr

ميناء طنجة المتوسط سيستقبل أعضاء "تاسك فورص"

16/04/2018 le360 على الساعة 19h00

برمجت لجنة ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026 ميناء طنجة المتوسط، ضمن برنامج المواقع، التي ستتفقدها لجنة العمل التفتيشية "تاسك فورص"، أثناء زيارتها للمغرب ابتداء من اليوم (الإثنين) إلى غاية الخميس المقبل.

وكشف مصدر مأذون لـle360 أن زيارة ميناء طنجة المتوسط ستكون المحطة ما قبل الأخيرة ضمن جولة "تاسك فورص" بأربعة مدن مغربية.

وحسب البرنامج المتفق عليه فإن وصول اللجنة سيكون مساء اليوم إلى مراكش حيث ستبدأ المهمة التفتيشية بزيارة الملعب الكبير لمراكش وملاعب التداريب الملحقة، وسيقضي أعضاء اللجنة ليلة اليوم بأحد فنادق المدينة الحمراء، قبل أن تتوجه صباح غد (الثلاثاء)، عبر الطائرة إلى مدينة أكادير، وستشمل الزيارة ملعب أكادير الكبير وملعب التداريب الملحق به.

ومن المقرر أن يكون الوصول إلى طنجة مساء غد، عبر الطائرة، حيث ستزور اللجنة ميناء طنجة المتوسط مع إمكانية زيارة ملعب طنجة الكبير ومحطة القطار.

وستكون الدارألبيضاء آخر محطة ضمن زيارة اللجنة، إذ سيؤمن الانتقال إليها من طنجة عبر الطريق السيار، على أن تقتصر المهمة التفتيشية على بعض الفنادق المصنفة العاصمة الاقتصادية.

يذكر أن لجنة "تاسك فورص" تفقدت خلال الأسبوع الماضي منشآت دول الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، المشكلة الملف الثلاثي المشترك المنافس للملف المغربي على استضافة كأس العالم 2026.

16/04/2018 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360